Image Not Found

8 مواقع تستقبل الفئات المستهدفة بالتحصين في مسقط

Visits: 6

عُمان: كتب: يوسف بن سالم الحبسي

تستهل المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط غدا الأحد خدمات التحصين ضد كوفيد 19 من خلال المراكز الصحية في ولاياتها الست بمعدل مركز صحي واحد في كل ولاية لتحصين المواطنين فيما سيقتصر تطعيم الوافدين في موقعين أحدهما في ولاية مطرح والآخر في ولاية السيب وذلك بعد أشهر عديدة استقبل خلالها مركز عمان للمؤتمرات والمعارض مئات الآلاف من المواطنين والمقيمين لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا.

وأشارت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط إلى أن التطعيم ضد كوفيد 19 سيكون في مركز حي الجامع الصحي بولاية السيب، فيما سيكون في مركز الخوير الشمالي الصحي بولاية بوشر، بينما سيكون في مركز روي الصحي بولاية مطرح، وفي ولاية مسقط سيكون التطعيم في مركز مسقط الصحي، أما في ولاية العامرات فسيكون في مركز العامرات الصحي، وفي ولاية قريات سيستقبل مركز الساحل الصحي الفئات المستهدفة بالحملة الوطنية للتحصين.

وأكدت المديرية أن سبلة مطرح بولاية مطرح ومركز اللياقة الطبية بالشرادي في ولاية السيب ستبدأ من اليوم الأحد في استقبال المستهدفين من الوافدين المستحقين للتطعيم، وقد نوهت المديرية على ضرورة حجز المواعيد مسبقاً عبر خدمة التسجيل الذاتي الإلكتروني لحجز المواعيد وذلك عن طريق تطبيق ترصد بلس.

وقدمت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط بجريل الشكر والامتنان لإدارة مركز عمان للمؤتمرات والمعارض على مساهتهم في إنجاح حملة التحصين ضد كوفيد 19، وننتهز الفرصة أيضاً لتقديم الشكر والتقدير لجميع الفرق التطوعية والأفراد المتطوعين.

فيما أعلنت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة عن استمرار حملة تطعيم المقيمين بلقاحات كوفيد 19 في 3 مراكز تتضمن مركز فحص اللياقة الطبيعة بولاية عبري ومركز ضنك الصحي بولاية ضنك، ومركز فحص اللياقة الطبية بولاية ينقل، مع ضرورة إحضار بطاقة المقيم، دون الحاجة لأخذ موعد مسبق.