Image Not Found

أكاديمية عُمانية تحصد ثالث أفضل أطروحة دكتوراة بالوطن العربي

Visits: 13

الدكتورة هداية اللواتية تحصد المركز الثالث في مجال العلوم المالية

عُمان: حصلت الدكتورة هداية بنت مصطفى اللواتية مساعدة العميد للدراسات الجامعية الأولى وأستاذ مساعد في قسم المحاسبة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة السلطان قابوس على المركز الثالث في مجال العلوم المالية في جائزة جامعة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراة في الوطن العربي في دورتها العشرين لعام (2022-2023).

وتناول عنوان أطروحتها (خصائص لجنة التدقيق، وجودة التقارير المالية وأداء الشركات في سلطنة عُمان).

وقد أعلن مجلس أمناء هذه الجائزة عن أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الحالية، في مجاليّ العلوم الإدارية والعلوم المالية، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد بجامعة الشارقة برئاسة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة ورئيس مجلس أمناء الجائزة.

عُمانية تحصد جائزة ثالث أفضل أطروحة دكتوراه عربيا

مسقط- الرؤية

حصلت الدكتورة هداية بنت مصطفى اللواتية من جامعة السلطان قابوس، على المركز الثالث في مجال العلوم المالية ضمن جائزة جامعة الشارقة لأفضل أطروحة دكتوراه في الوطن العربي، في دورتها العشرين 2022-2023.

وتعمل الدكتورة هداية اللواتية مساعدة العميد للدراسات الجامعية الأولى وأستاذ مساعد في قسم المحاسبة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة، وجاء عنوان أطروحتها “خصائص لجنة التدقيق وجودة التقارير المالية وأداء الشركات في سلطنة عُمان”. وأعلن مجلس أمناء الجائزة أسماء الفائزين في دورتها الحالية، في مجالي العلوم الإدارية والعلوم المالية، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد بجامعة الشارقة، برئاسة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة ورئيس مجلس أمناء الجائزة، وعضوية كلٍّ من الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور معمر الطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور عدنان سرحان عميد كلية القانون، والدكتور حسين التميمي رئيس اللجنة العلمية للجائزة.

أكاديمية عمانية تحصد المركز الثالث لأفضل أطروحة دكتوراة في الوطن العربي

قناة OmanTvGeneral

| د. هداية بنت مصطفى اللواتية – مساعد العميد للدراسات الجامعية الأولى وأستاذ مساعد في قسم المحاسبة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية – بجامعة* السلطان قابوس