Image Not Found

بعض اﻹصدارات في معرض مسقط الدولي للكتاب 2020

Visits: 48

1- المصمم الأعظم للدكتور حسن أحمد جواد اللواتي متوفر حاليا في معرض الكتاب

2- عديلة اللواتية توقّع “إيقاع الصمت” بجناح الرؤيا بمعرض الكتاب: الكتاب يجمع بين الخواطر والمقالات، وجاء في 80 صفحة تحمل عناوين مختلفة ومتعددة المضامين، أبحرت فيها الكاتبة مابين الأمل والطموح والعمل والنقاء، وتغوص في روحانيات قصص القرآن الكريم، وتسري بكتاباتها نحو رحيق القدر وليلة الإسراء والمعراج، وتأملات في أسماء الله الحسنى، ويوم عرفة.

الكتاب يجمع بين الخواطر والمقالات، وجاء في 80 صفحة تحمل عناوين مختلفة ومتعددة المضامين، أبحرت فيها الكاتبة مابين الأمل والطموح والعمل والنقاء، وتغوص في روحانيات قصص القرآن الكريم، وتسري بكتاباتها نحو رحيق القدر وليلة الإسراء والمعراج، وتأملات في أسماء الله الحسنى، ويوم عرفة.

وفتحت الكاتبة مساحة رحبة للحب والإحساس بالآخر، وهي ترى أنّ التوسّع في أحاسيس الرحمة تجاه الأشخاص العاملين في المرافق العامة كالحدائق ومحطات الوقود وعمال النظافة ونادلي المطاعم وغيرهم، ينبغي التعامل معهم بسخاء أكبر في المشاعر الإنسانية والعطاء، في إشارة إلى أن اسم الله الواسع اقترن باسمه الرحيم والمعطي.

3- الكاتبة فاطمة شعبان بالتوقيع على كتابها “أنا أفكر”

الكاتبة فاطمة شعبان بالتوقيع على كتابها “أنا أفكر”

4- تدشين الكتاب الاقتصادي للدكتور محمد بن موسى اليوسف بنسخته العربية بمعرض الكتاب الدولي 2020 بمركز المؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان تحت عنوان ” من التخلف إلى التنمية – دور الدولة والسوق في سلطنة عمان (1970-2010) . صدر هذا الكتاب بالتعاون مع مكتبة بيت الغشام حيت يستعرض الكاتب التجربة التنموية للسلطنة مع التركيز على الخطط الخمسية لها والتي انطلقت في عام 1975.

5- من إصدارات بيت الغشام

  • رجل من بلاد الصين – ٢٠١٨ – أطفال امامه اللواتية
  • ما بين الحقيقة و .. الخيال – ٢٠١٩ – رواية – علي بن محمد اللواتي
  • مأساة أنثى  -٢٠٢٠- رواية – علي بن محمد اللواتي
  • محطات تربوية (1)  -٢٠٢٠ – دراسات –  منى بنت عبدالمجيد اللواتية
  • اغاريد مسقط ومطرح – ٢٠١٨ –  دراسات – حمود السيابي