Image Not Found

الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين ضمن “أبرز 100 رئيس تنفيذي عماني”

Visits: 15

مسقط – أثير

حل حسن بن ياسين اللواتي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين ضمن القائمة السنوية التي تصدرها مجلة عالم الاقتصاد لـ “أبرز 100 رئيس تنفيذي عماني” لعام 2022.

ويشغل حسن اللواتي هذا المنصب منذ شهر نوفمبر من عام 2020، ويملك خبرة واسعة في مجال التأمين، كما تقلد خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب والمهام، وهو عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للتأمين، وعضو في لجنة المال والتأمين بغرفة تجارة وصناعة عمان.

كما يمتلك اللواتي خبرة واسعة تمتد لأكثر من 13 عاما في مجال التأمين شغل خلالها العديد من المناصب في شركة “مارش عمان”، كما تقلد منصب مدير طرح التجزئة في شركة أكسا للتأمين، ومدير خطوط التأمين الشخصي “ايه آي جي” وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في التأمين والمصارف من جامعة موناش في أستراليا.

وعبّرت الشركة العمانية القطرية للتأمين عن فخرها واعتزازها بحصول رئيسها التنفيذي على هذا اللقب متمنية له المزيد من التقدم والنجاح.

جدير بالذكر أن القائمة تضم أهم القيادات والكفاءات العمانية التي تتربع على قمة هرم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان، وذلك بهدف التعريف بأسماء فرضت نفسها على الساحة المحلية واستطاعت قيادة النجاحات التي يشهدها اليوم قطاع الشركات في السلطنة.