Image Not Found

الثقافة والرياضة والشباب تعلن عن الفائزين في مسابقة “الفنان الصغير”

Views: 11

المركز الثاني عن مجال التصوير الضوئي لهند المعمرية

عمان”: أعلنت وزارة الثقافة والرياضة والشباب اليوم عن نتائج مسابقة الفنان الصغير للمشاركين في مجالات المسابقة الاثنى عشر من مجالات المسابقة في الفئة العمرية من 9 – 16 سنة. وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى عن مجال الفيلم القصير كلا من: تسنيم بنت سامي بن حمد الوهيبية من مدرسة رفيدة الأنصارية للتعليم الأساسي بولاية قريات بالمركز الأول، وحصل على المركز الثاني سالم بن سعيد بن عبدالله السعيدي من مدرسة نهضة العلوم للتعليم الأساسي بولاية الخابورة، وكان المركز الثالث من نصيب معين بنت مطر بن خليفة الخيارية من مدرسة بنت الخطاب بولاية الحمراء ويزن بن عبدالله بن حمدان البادي من مدرسة الرواد العالمية بولاية السيب.

أما عن مجال الرسم فقد فازت بالمركز الأول كوثر بنت بدر بن حمد الخزمية من مدرسة الصهباء بنت ربيعة بولاية العامرات، وحصلت على المركز الثاني نوار بنت محمد بن سالم الغدانية من مدرسة أم سعد الأنصارية للتعليم الأساسي بولاية السيب، وحصل على المركز الثالث محمد بن جاسم بن محمد الشيدي من مدرسة الخمائل بولاية صحم.

وعن مجال الفنون الرقمية فازت بالمركز الأول آية بنت سلطان بن حارث الغافرية من مدرسة سودة أم المؤمنين بولاية عبري، أما المركز الثاني فكان لمهند بن عبدالله بن راشد السعيدي من مدرسة فلاح بن محسن النبهاني بولاية عبري فيما حصلت على المركز الثالث هاجر بنت سعيد بن محمد الصقرية من مدرسة شاطئ القرم بولاية بوشر.

وفي مجال الخط العربي فاز أنس بن ظافر بن سعيد العلوي من مدرسة عمر بن مسعود للتعليم الأساسي بولاية عبري بالمركز الأول، وحصلت على المركز الثاني مجد بنت خالد بن سليمان العبرية من مدرسة ذي قار للتعليم الأساسي بولاية شناص، وفي المركز الثالث بيان بنت سيف بن ناصر الريسية من مدرسة ذي قار للتعليم الأساسي بولاية شناص.

وحصلت ريماز بنت خالد بن محمد الشكيلية من مدرسة حليمة السعدية بولاية السيب على المركز الأول في مجال التصوير الضوئي، فيما حصلت هند بنت عبدالله بن يحيى المعمرية من مدرسة كهنات للتعليم الأساسي بولاية عبري على المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث ياسين بن محسن بن عامر الحجري من مدرسة الهمم للتعليم الأساسي بولاية بدية.

وفي مجال الإنشاد حصلت على المركز الأول ملاك بنت راشد بن عبدالله الجعفرية من مدرسة الأشخرة للتعليم الأساسي بولاية جعلان بني بو علي، وحصلت حلا بنت خميس بن محمد الجعفرية من مدرسة الأشخرة للتعليم الأساسي بولاية جعلان بني بو علي على المركز الثاني، أما المركز الثالث فذهب للخليل بن أحمد بن جمعة الجرداني من مدرسة الحارث بن خالد بولاية العامرات ودرة بنت علي بن هلال البوسعيدية من مدرسة أم المنذر الأنصارية بولاية نزوى.

وحصلت نور بنت أحمد بن سيف الجابرية من مدرسة مقنيات للتعليم الأساسي بولاية عبري على المركز الأول عن مجال التمثيل، وحصل راكان بن عبد الجليل بن جمعة الهنائي من مدرسة الخوارزمي للتعليم الأساسي بولاية البريمي على المركز الثاني. وفي مجال الغناء حصلت على المركز الأول ألماسة بنت أنور بن رجب بيت راشد من مدرسة 23 يوليو للتعليم الأساسي للبنات بولاية صلالة، وحصلت على المركز الثاني هاجر بنت سجاد علي بن عبد الأمير اللواتية من مدرسة مدينة السلطان قابوس الخاصة بولاية بوشر، فيما حصلت الأنفال بنت حسن بن خميس الشيدية من مدرسة نفيسة بنت الحسن للتعليم الأساسي بولاية صحم على المركز الثالث.

وعن مجال مسرح الدمى فازت بالمركز الأول مريم بنت عبدالله بن علي التميمية من مدرسة حي السعد للتعليم الأساسي بولاية بهلا، وفاز بالمركز الثاني خالد بن وليد بن عيسى الشيادي من مدرسة البلاغة للتعليم الأساسي بولاية السويق، وذهب المركز الثالث للمازنة بنت بدر بن درويش البلوشية من مدرسة المصباح للتعليم الأساسي بولاية صحم.

وفاز علي بن أحمد بن حسين الموسوي من مدرسة الهدى الخاصة بولاية مطرح بالمركز الأول عن مجال العزف على الآلات الموسيقية وحصل على المركز الثاني محمد بن ناصر بن محمد البلوشي من مدرسة الشيخ ناصر الخروصي بولاية مسقط، فيما حصلت على المركز الثالث أرجوان بنت عادل بن عامر الشيزاوية من مدرسة حواء بنت يزيد الثانوية بولاية صحار. وفازت هالة بنت إسماعيل بن علي المخمرية من مدرسة جميلة بنت عمر بن الخطاب بولاية شناص بالمركز الأول عن مجال الفنون الشعبية.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن المسابقة في الثامن من نوفمبر العام الماضي كتجربة مثرية لمهارات وهوايات الصغار الواعدة في مجالات كالفنون البصرية والفنون الأدائية، وسيحصل الفائزون في المسابقة على جوائز مالية، حيث سيحصل الفائزون بالمركز الأول على 200 ريال عماني، فيما سيحصل أصحاب المركز الثاني على 150 ريالا عمانيا، و100 ريال للفائزين بالمركز الثالث.