Image Not Found

“شركات الحسن” تكشف عن مبادرة لتعزيز رضا الموظفين

Visits: 7

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة شركات الحسن الخاصة، عن مبادرة وظيفية جديدة تتمثل في تقليص عدد ساعات العمل أيام الخميس ليصبح الدوام نصف يوم فقط؛ لمنح الموظفين مزيدًا من الوقت للراحة والاسترخاء قبل بدء عطلة نهاية الأسبوع، وقضاء وقت أطول وكافٍ مع عائلاتهم.

وتؤكد المجموعة دائمًا حرصها والتزامها برعاية ورفاهية موظفيها؛ حيث قامت خلال السنوات الماضية باتخاذ العديد من الخطوات في هذا الجانب، لدعم الصحة البدنية والنفسية والاجتماعية لموظفي الشركة. وقالت زهراء بنت مقبول اللواتية مدير عام التسويق والتميز المؤسسي: “استمرارًا للنهج المتميز الذي تتبناه المجموعة، اتخذنا هذه المبادرة، وذلك بعد استطلاع إلكتروني شارك فيه العاملون لدى شركات الحسن الخاصة لتحديد ساعات العمل التي تُناسبهم”.

وأضافت اللواتية أن العديد من الموظفين عبروا عن سعادتهم البالغة بتطبيق ساعات العمل الجديدة، والآلية التي تم تطبيق فيها هذه المبادرة.

وقالت صالحة بنت مرهون الهنائي من قسم المحاسبة بالشركة: “يمنحنا نظام الدوام الجديد مزيدًا من الوقت لقضائه مع عائلتنا وأقاربنا وأصدقائنا، ويجعلنا أكثر نشاطًا في العمل المجتمعي، والأهم من ذلك أنه يعطينا مزيدًا من الوقت للراحة والاسترخاء، ويساعدنا على التخطيط للأسبوع التالي على نحو أفضل”.