Image Not Found

منتخب الكرة للصالات يكسب مسقط وديا في معسكره الداخلي

Views: 4

عُمان: حقق المنتخب العماني لكرة قدم الصالات الفوز على فريق نادي مسقط ضمن برنامج تدريباته الداخلية التي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ورغم فوز أحمر الصالات بسباعية مقابل هدفين إلا أن التجربة جاءت مفيدة للفريقين وكشفت الكثير من الجوانب الفنية خاصة لفريق مسقط الذي يستعد للمشاركة في دوري الصالات.

ويواصل المدرب الوطني يونس الفهدي ومساعده عثمان العنبوري تنفيذ برنامج منتخب الصالات الإعدادي ويتم التركيز فيه على رفع معدل اللياقة البدنية والتكتيكات وصقل اللاعبين فنيا وبدنيا استعدادا للاستحقاقات القادمة التي تتمثل في تحضيرات المنتخب لخوض منافسات كأس آسيا لكرة قدم الصالات التي سوف تقام في دولة الكويت.

وقال مدرب المنتخب في حديثه لـ «عمان الرياضي»: إن المباراة كانت مفيدة لهم وعملوا خلالها على منح الفرصة لعدد من اللاعبين مشيرا إلى أن المعسكر الداخلي يأتي في إطار استعداداتهم للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة الصالات التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في شهر فبراير من العام المقبل وأن البطولة تدخل ضمن إعدادهم لخوض التصفيات الآسيوية لمنطقة غرب آسيا في شهر أبريل العام المقبل.

وقال مدرب المنتخب الوطني لكرة الصالات: إن برنامج التدريبات والتجمعات الإعدادية سيتواصل من أجل تجهيز اللاعبين لمواجهة التحديات التي تنتظرهم في المشاركات المقبلة.

ويخطط الجهاز الفني بقيادة الفهدي لخوض تجارب مع الأندية التي تستعد للمشاركة في دوري الصالات من أجل قياس واختبار جاهزية اللاعبين.

ويشارك في التجمع الذي سينتهي غدا قائمة تضم كلا من هشام الوهيبي وعبد العزيز الرقادي ووليد بن أحمد الفارسي ومهند بن علي الشبلي وعيسى البلوشي ومحمد بن زايد العدوي ولؤي بن علي الوهيبي ومعتصم بن رياض الشامسي وزامل بن عبد اللطيف البلوشي وخلفان بن حمد المعولي وسامر بن عبد اللطيف البلوشي ومنصور بن سيف الهادي ومحمد بن أحمد اللواتي ومازن بن ناصر الشقصي وعيسى بن سبيل البلوشي ومعتز بن ناصر أولاد ثاني ومحمد بن راشد الحسني وسالم بن محفوظ المخيني.