Image Not Found

منتخب الكرة للصالات يدشن تدريباته ويؤدي ثلاث تجارب

عُمان: دشن المنتخب العماني لكرة قدم الصالات تجمع تدريباته الداخلي ويستمر حتى الثامن عشر في الشهر الحالي بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

يقود التدريبات المدرب الوطني يونس الفهدي ومساعده عثمان العنبوري لتنفيذ برنامجه الإعدادي الذي يركز فيه على رفع معدل اللياقة البدنية والتكتيكات وصقل اللاعبين فنيا وبدنيا استعدادا للاستحقاقات القادمة والتي تتمثل في تحضيرات المنتخب لخوض منافسات كأس آسيا لكرة قدم الصالات والتي سوف تقام في دولة الكويت.

وتضم قائمة اللاعبين التي سوف تشارك في المعسكر كلا من هشام الوهيبي وعبد العزيز الرقادي ووليد بن احمد الفارسي ومهند بن علي الشبلي وعيسى البلوشي ومحمد بن زايد العدوي ولؤي بن علي الوهيبي ومعتصم بن رياض الشامسي وزامل بن عبد اللطيف البلوشي وخلفان بن حمد المعولي وسامر بن عبد اللطيف البلوشي ومنصور بن سيف الهادي ومحمد بن احمد اللواتي ومازن بن ناصر الشقصي وعيسى بن سبيل البلوشي ومعتز بن ناصر أولاد ثاني ومحمد بن راشد الحسني وسالم بن محفوظ المخيني.

وقال مدرب المنتخب الفهدي في حديثه لـ “عمان الرياضي”: إن المعسكر الداخلي يأتي في إطار استعداداتهم للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة الصالات التي تستضيفها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في شهر فبراير من العام المقبل ومشيرا إلى أن المشاركة في البطولة يدخل ضمن إعدادهم لخوض التصفيات الآسيوية لمنطقة غرب آسيا في شهر أبريل العام المقبل.

وكشف عن أن القائمة شهدت بعض الوجوه الجديدة وذلك في إطار سعيه لتكوين قاعدة واسعة من لاعبي المنتخب لكرة الصالات.

وتحدث عن انهم بصدد خوض ثلاث تجارب مع الأندية التي تستعد للمشاركة في دوري الصالات من بينها مسقط وجعلان وسيتم تحديد الفريق الثالث في غضون اليوم أو غدا وأن التجارب تأتي من أجل قياس واختبار جاهزية اللاعبين. وذكر مدرب المنتخب الوطني لكرة الصالات بأن الثنائي المحترف في الدوري البحريني سامر ومعتصم سينضمان للتدريبات اليوم بعد السماح لهما بالمشاركة في البرنامج التدريبي.