Image Not Found

استعراض تجارب رواد الأعمال الناجحة ضمن فعاليات “خلونا نسمع منكم”

Visits: 11

مسقط- الرؤية

نظمت جمعية المصارف العمانية فعالية لتعزيز مهارات رواد الأعمال والتعريف بالاستراتيجيات الصحيحة للتخطيط المالي، بالإضافة إلى مشاركة التجارب الناجحة مع الحضور.

واستعرضت مرح اللواتية من جمعية المصارف العمانية دور الجمعية في تعزيز القطاع المصرفي والتنمية الاقتصادية للبلاد، مضيفة: “أتاح هذا الحدث فرصة لرواد الأعمال العمانيين الشباب والعاملين لحسابهم الخاص للتفاعل وجهًا لوجه مع رجال الأعمال الناجحين، والتعلم من المصرفيين حول التخطيط المالي السليم وتخطيط الديون، بالإضافة إلى كونه فرصة للتواصل الفعال بين رواد الأعمال”.

وقالت مروى بنت مراد الزدجالية مديرة المشاريع والفعاليات لدى الجمعية: “يسعدنا في جمعية المصارف العُمانية أن نتواصل مع المجتمع وأن نساهم في توجيه الشباب ليكونوا منتجين وناجحين، هذه الفعالية هي الأولى من نوعها في سلسلة خلونا نسمع منكم، والتي سوف ستغطي أجزاء مختلفة من السلطنة، مع التركيز على رواد الأعمال الشباب والعاملين لحسابهم الخاص للتخطيط والتطوير من خلال سلسلة من الفعاليات التي تشجع على تبادل الخبرات والمشورة”.

وتواصل جمعية المصارف العُمانية فعالياتها التي تستهدف شرائح المجتمع المختلفة، للمساهمة في التنمية الاجتماعية المستدامة بما يتماشى مع رؤية عمان 2040.

وتعد جمعية المصارف العُمانية جمعية مهنية غير ربحية، تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي وتعزيز الأنشطة المصرفية والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والاستراتيجيّات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في سلطنة عُمان.