Image Not Found

افتتاح معرض الأسر المنتجة في ولاية مطرح

Visits: 14

العمانية:احتفل مساء اليوم بافتتاح معرض الأسر المنتجة في ولاية مطرح، الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية بالولاية في سبلة مطرح. يتضمن المعرض الذي سيستمر ثلاثة أيام العديد من المنتجات والصناعات التقليدية والحرفية من منتجات الأسر وربات البيوت وصاحبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعددها ٣٦ أسرة منتجة. ويهدف المعرض إلى فتح مجال أوسع لمنتجاتهم، وفتح منافذ تسويقية تعود على المشاركات بموارد مالية؛ تزامنًا مع قرب أيام عيد الفطر المبارك.

وقد اشتمل الحفل على تقديم عدد من الفقرات الفنية والثقافية، رعى المناسبة الشيخ عبد الحميد بن عبدالرحمن الخروصي، نائب والي قريات والقائم بأعمال والي مطرح، حيث تجول في أقسام المعرض بمعية سعادة الدكتورة طاهرة بنت عبد الخالق اللواتية، عضوة مجلس الشورى، وكريمة بنت مسلم الخضورية رئيسة مجلس إدارة الجمعية، والدكتورة منى بنت محفوظ المنذرية نائبة رئيسة مجلس الإدارة.

ختام معرض “جوهرة مطرح ” للأسر المنتجة

عُمان: متابعة ـ خليفة الرواحي

اختتم بولاية مطرح اليوم السبت معرض الأسر المنتجة الذي نظمته جمعية المرأة تحت شعار” جوهرة مطرح ” وشاركت فيه 36 أسرة منتجة واستمر ثلاثة أيام.

تضمن المعرض عدة أركان ضمت مجموعة من المستلزمات التي تلامس احتياجات المرأة من العباءات والملابس النسائية وملابس الأطفال والعطور والبخور والأكسسوارات والمشغولات اليدوية وصناعة الصابون والكريمات والحلويات إلى جانب عرض بعض الأكلات.

وحول المعرض قالت كريمة بنت مسلم الخضورية رئيسة جمعية المرأة العمانية بمطرح: جاء المعرض بدعم سخي من الشيخة أمينة بنت سعود بهوان المخينية، ويهدف إلى استثمار طاقة الأسر المنتجة، وتعزيز قدراتها في العمل الذاتي ومشاركتها في المعارض المحلية، والتعريف بالخدمات التي تقدمها دائرة تنمية وتمكين الأسرة في خدمة المجتمع والفئة المستهدفة؛ من أجل تحقيق أهداف الشراكة المجتمعية في دعم الأسر المنتجة.

وأضافت: بلغ عدد المشاركات 38 مؤسسة صغيرة وأسرة منتجة، وتضمن المعرض مستلزمات العيد الأساسية وبما يتناسب مع أذواق ورغبة النساء، مؤكدة أن المعرض جاء تشجيعا للأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة، للأخذ بأيديها نحو حياة كريمة.