الأفق الاقتصادي

خدمات مصرفية متطورة تحت مظلة “تواصل الأهلي”.. مركز اتصالات زبائن البنك الأهلي في حلته الجديدة

Hits: 11

عُمان:

تماشيًا مع مبادراته لتطوير حلول آمنة وسلسة لزبائنه ، وبناء على استراتيجيته القائمة على التحول الرقمي، أعلن البنك الأهلي عن تدشين خدمة زبائن “تواصل الأهلي”، وذلك بهدف تعزيز تجربة زبائنه وتقديم خدمات مصرفية متطورة تتبنى أحدث الممارسات والتقنيات وتلبي احتياجاتهم المختلفة على مدار الساعة.

وبمناسبة تدشين “تواصل الأهلي”، قالت رقية اللواتية، رئيسة إدارة التغيير بالبنك الأهلي: “يعكس “تواصل الأهلي” حرص البنك على ضمان تلبية احتياجات زبائنه باستمرار وبكل احترافية وسرعة، كما يدرك حاجة الزبائن إلى حلول مبتكرة تتبنى أحدث التقنيات والممارسات التي تساعد في تلبية احتياجاتهم الفردية وتعزيز مستوى كفاءة الخدمات المقدمة لهم”.

يعمل “تواصل الأهلي” على استقبال اتصالات الزبائن ، وتنفيذ المعاملات البنكية، وذلك عن طريق فريق متخصص يتولى مسؤولية التعامل مع مختلف احتياجاتهم المصرفية بكل مهنية. ويتميز الفريق بالتأهيل العالي لمواكبة معايير خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية، إضافة إلى القدرة على التعامل مع الصعوبات التي قد يواجهها الزبائن ، باستخدام أساليب متطورة وتقنيات حديثة تعزز من كفاءة العمل وتساهم في إدارة توقعات الزبائن وخدمتهم بشكل متميز.

ويقدم المركز مجموعة من الخدمات التي تسهل للزبائن إجراء معاملاتهم المصرفية لدى البنك دون الحاجة لزيارة الفرع، حيث يمكن للزبائن الذين يملكون أكثر من حساب واحد لدى البنك التواصل مع “تواصل الأهلي” في أي وقت وطلب ربط كافة الحسابات لدى البنك ببطاقة خصم مباشر واحدة، مما يسهل وصولهم إلى كافة البيانات عبر هذه البطاقة، وإجراء معاملاتهم المصرفية بشكل أسرع وأسهل.

علاوة على ذلك، يتمكن الزبائن من خلال المركز من تحديث بياناتهم الشخصية مثل تغيير رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، ومحل الإقامة. كما يمكنهم طلب بطاقة خصم مباشر جديدة أو بديلة، وطلب زيادة الحد المتوسط لبطاقة الخصم، وتفعيل البطاقة الائتمانية وبطاقة الخصم المباشر، وتحويل المبالغ بين الحسابات داخل البنك، وطلب الحصول على دفتر الشيكات، وطلب إضافة قرض إلى القرض الحالي، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية.

ويلتزم البنك الأهلي بتعزيز تجربة زبائنه من خلال توفير مجموعة متكاملة ومتنوعة من الخدمات، واستخدام التقنيات الحديثة والحلول المبتكرة في فروعه المتوزعة في كافة أنحاء السلطنة. وتماشياً مع رؤيته الطموحة، وباعتباره رائدا في الخدمات المصرفية المبتكرة، يقدم البنك حلولاً مصرفية بمستويات متطورة للأفراد، وقطاع الأعمال والاستثمار. ويحرص البنك من خلال استراتيجيته التي ترتكز على “الزبون أولا”، على توفير وصول مريح للزبائن إلى منتجاته وخدماته المصرفية ذات الجودة العالية من خلال تواجده في مواقع استراتيجية في السلطنة، علاوة على تبنيه افضل التقنيات الحديثة والمتطورة وامتلاكه فريق عمل ذو مهارات وخبرات واسعة، يسهم في توفير خدمات استشارية متخصصة تتناسب مختلف متطلبات الزبائن .

زر الذهاب إلى الأعلى