الأفق المهنيالتطوير المهني

بنك نزوى: ترقية هيفاء اللواتية إلى منصب مساعد مدير عام الموارد البشرية

Hits: 22

مسقط- الرؤية

أعلن بنك نزوى عن ترقية هيفاء اللواتية من منصب رئيسة دائرة الموارد البشرية إلى مساعد مدير عام الموارد البشرية، وذلك ابتداء من 1 يناير 2022، وذلك في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى ترسيخ ريادته للقطاع وسعيه المستمر لاستقطاب المواهب الوطنية وتنمية قدرات موارده البشرية.

وتتمتع اللواتية بخبرة تتجاوز 17 عامًا في مجال إدارة الموارد البشرية وقد بدأت العمل ببنك نزوى منذ فترة تأسيس البنك، حيث ترأست قسم الرواتب والأجور والمكافآت والمزايا سابقاً.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: “يمضي البنك قدماً نحو التميز والابتكار من خلال تعيين والحفاظ على الكفاءات الوطنية التي يملكها علاوة على تطوير قدراتهم وإثراء معارفهم، حيث نؤمن في البنك بأن كوادرنا هي أعظم ما نملك وهي التي ستسهم في نمو البنك وتُعزز من مكانته في صناعة الصيرفة الإٍسلامية، وبالتالي نحقق الأهداف المنشودة على الصعيدين المحلي والدولي. وبالإضافة إلى ذلك، نؤكد أن الإشادة بالأداء المُميز للموظف ومنحه فرصاً جديدة ومسؤوليات أكبر سيمهد لنا الطريق لإيجاد فريق عمل يغمره الحماس والشغف”. وأضاف: “تعد هيفاء اللواتية إحدى أهم الكفاءات القيمة للبنك لما تتمتع به من مهارات في القيادة وبناء الفريق وإدارة المشاريع والتفكير الاستراتيجي وحل المشكلات والإبداع والتفاوض واتخاذ القرارات، كما أسهمت في إيجاد أفكار مميزة والتوجيه ورسم خارطة طريق منظمة لقسم إدارة شؤون الموظفين بالبنك”.

وبدأت اللواتية مسيرتها المهنية في شركة تنمية نفط عُمان ومن ثم أوكسيدينتال عمان، كما تشغل حاليا العديد من المناصب المهمة بما في ذلك سكرتيرة مجلس الإدارة في لجنة الموارد البشرية وعضو لجنة الموارد البشرية في جمعية المصارف العمانية. ونتيجة لإسهاماتها في قطاع الموارد البشرية فازت اللواتية بالعديد من الجوائز أبرزها جائزة “جي سي سي” لأفضل موظف لعام 2020، وجائزة قيادة الموارد البشرية لعام 2020 وصُنفت ضمن تقرير WOMANi 2020 لأكثر 300 امرأة مؤثرة في مجال الأعمال والمالية الإسلامية حول العالم.

وتحمل هيفاء درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيدفوردشاير في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس من جامعة السلطان قابوس، إلى جانب شهادات محاسبة مهنية أخرى، وحضرت دورات في الموارد البشرية والقيادة و التمويل الإسلامي، وأيضاً دورات من جامعة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى