Image Not Found

سعاد اللواتية تتسلم وسام المرأة القيادية في البحرين

Visits: 95

[tie_full_img][/tie_full_img]

مسقط – العمانية

 تسلمت المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة، أمس الخميس وسام المرأة القيادية المسؤولة اجتماعيا لعام ٢٠١٧م، وذلك خلال مؤتمر المرأة الثاني للمسؤولية المجتمعية الذي نظمته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بمملكة البحرين.

واعتبرت المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة تكريمها بهذا الوسام حافزا لمواصلة العطاء في كل الميادين وعلى كافة الجوانب والمستويات ودافعا لتطوير الأداء من أي موقع بما يسهم في تحقيق الأهداف النبيلة لرسالة العمل الإنساني والتطوعي والخيري.

وقالت في تصريح عقب تسلمها الوسام :إن هذا الوسام الرفيع يعد كذلك تكريما لسجل السلطنة في المسؤولية الاجتماعية وتقديرا لمسيرتها في العمل التطوعي و التي تشهدتسارعا ملحوظا بفضل الله ثم بالدعم السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- والذي يولي العمل التطوعي اهتماما كبيراً، وقد أثمر هذا الاهتمام عن تنامي الأنشطة التطوعية في المجتمع العماني وزيادة أعداد الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني التي تقوم بدور مهم في تقديم الخدمات للفئات المستهدفة، ونشر الوعي بثقافة التطوع في الأوساط المجتمعية.

وأضافت أن من شواهد الاهتمام السامي لجلالة السلطان بهذا المجال، إنشاء جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي، التي تعد من الجوائز المتفردة إقليميا وعالميا لتكريم المبادرات الرائدة في مجال التطوع، وتحفيز وتشجيع المتطوعين على تطوير جهودهم التطوعية لخدمة المجتمع.

وأكدت أن مايقوم به المتطوعون في السلطنة من أعمال جليلة وما يبذلونه من جهود مقدرة يأتي في إطار واجبهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

ونوهت المكرمة الدكتورة بما تقوم به الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية من أنشطة مقدرة في سبيل نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة وتعزيز الممارسات المتعلقة بهما في المنطقة العربية.