Image Not Found

طاهرة اللواتية توضح سبب تصويتها لسرية جلسة “مشروع الميزانية”

Visits: 21

المسار |

أوضحت سعادة الدكتورة طاهرة اللواتية عضو مجلس الشورى عن ولاية مطرح في تغريدة لها على حسابها الرسمي بمنصة تويتر أنها صوتت لصالح سرية جلسة مجلس الشورى لمناقشة وزراء المالية والاقتصاد حول مشروع الميزانية العامة للدولة للعام 2021،ومشروع الخطة العامة 2021 – 2025م، والذي تم في جلسة غير علنية.

وقالت سعادتها في التغريدة -التي لاقت تفاعل كبير من قبل متابعيها وبعض المغردين الآخرين، وتباينت الردود بين مؤيد لرأي سعادتها ومعارض له-:

(لا أسرار عن المواطن. صوتت للسرية لقناعي ان هناك أرقام لا يجب ان يعرفها الخارج، ما زلنا في حاجة لأخذ القروض. يمين في رقبتي بالإخلاص للوطن والمواطن والله على ما أقول شهيد. أكد جلالة السلطان في خطابه بأن العمل مستمر لتطوير أدوات المساءلة والمحاسبة. وثقتي ستكون لنا صلاحيات..)

هذا وكان مجلس الشورى قد ناقش في جلسة غير علنية معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير الماليةومعالي الدكتور سعيد بن محمد الصقري وزير الاقتصاد حول مشروعي الميزانية العامة للدولة للسنة المالية المقبلة وخطة التنمية الخمسية العاشرة (2021 – 2025) وجاء في بياني صاحبي المعالي أمام المجلس ان المشروعين يسعيان إلى الاستدامة المالية للميزانية العامة للدولة، وتلبية الخدمات الأساسيةفي مجالي التعليم والصحة.