Image Not Found

جمعية الرحمة تطلق مبادرة جديدة “مطرح تستاهل”

Visits: 12

مسقط – أثير

أطلقت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة مبادرة “مطرح تستاهل” وذلك استكمالًا للمبادرة العامة”لا تحاتي احنا معك” التي تم تطبيقها في ولاية السيب كمرحلة أولية.

وتتمثل هذه المبادرة في تقديم الدعم لبعض الأسر العمانية المتضررة من تفشي جائحة كورونا(” تكوفيد١٩) في ولاية مطرح وهي خاصة بالعمانيين فقط.

وتستهدف المبادرة عدة فئات وهم المسرَّحون من العمل والمتأثرون اقتصاديًا من تبعات تفشي الجائحة مثل سائقي الحافلات ومركبات الأجرة والصيادين وبائعي الخضار وأسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود، وتتضمن المبادرة تقديم المساعدات في دفع مبالغ فواتير الكهرباء والماء ودفع مبالغ الإيجار ودفع أقساط التمويل.

وستكون المبادرة إلكترونية ولن يتم استقبال الأسر في الجمعية، كما أنه لن ينظر في استمارة الطلب في حال وجود نقص في المستندات المطلوبة وغير المستوفية للشروط، وستكون أولوية المساعدة للأحوج ولمن يُعيل أسرة.

وحول طريقة التواصل مع الأسر سيقوم موظفو الجمعية بالتواصل هاتفيا مع الأسر المستحقة للمساعدة، وذلك بعد تقديم طلبات المساعدة من خلال تعبئة الاستمارة على “الرابط“

كما تستقبل الجمعية تبرعات الداعمين لها عبر الحساب العام للصدقات في بنك مسقط (0301011158080017) مع التأكيد على ضرورة إشعار الجمعية برسالة نصية عند إيداع المبلغ على رقم الهاتف (93616581 )