Image Not Found

عُماني يحصد جائزة عالمية في التصوير

Visits: 24

الصحوة – حاز المصور العماني ميثم اللواتي على الميدالية البرونزية في المسابقة العالمية 2020 cicuit photopanorama، والتي تم تنظيمها من قبل ٣ دول أوروبية. وقام اللواتي بإلتقاط الصورة بحارة البلاد الثرية بولاية بمحور الحياة عن صورته التي سماها pet walking أو تمشية الحيوانات الأليفة.

بدأ اللواتي مشوار المسابقات الضوئية منذ فترة، ولكن 2020 بالنسبة إليه هي السنة  الجدية في المشاركة والإخلاص في العمل، وذلك بهدف الحصول على مزيدٍ من ألقاب التصوير العالمية من المنظمات المختلفة بالعالم.

وقد حصل اللواتي على أول جائزة عالمية له في بمسابقة بعنوان Stay Home من تنظيم نادٍ عربي، وضمّت المسابقة مشاركات مصورين من مختلف دول العالم، وحاز اللواتي على الميدالية الفضية عن صورته التي التقطها بحارة البلاد الأثرية بولاية منح بعنوان: Historical Knitting الخياطة التاريخية.

وحصل اللواتي على ثاني فوز له بمسابقة بالهند، حيث قام بتصوير عمله الفائز في صحراء ولاية بدية أثناء قيام إحدى الفرق بممارسة الفنون التراثية العمانية، وعنوّن صورته الفائزة بـ Celebrate Old Style أو احتفال بالطريقة القديمة.

ثالث فوز له بسويسرا وحصل على الميدالية الشرفية، الصورة تم تصويرها في صحراء ليوا في دولة الإمارات. عنوان الصورة Golden Desert Ride أو ركوب الصحراء الذهبية.