Image Not Found

4 لوحات فائزة فـي مسابقة «لوحة وفنان»

Visits: 7

خالد بن خليفة السيابي – الوطن

أعلنت جمعية الطلبة العمانيين بمدينة ليفربول وبالتعاون مع المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة نتائج الفائزين في المسابقة الفنية «لوحة وفنان».

وقد شارك في المسابقة 32 فنان وفنانة من مختلف الجامعات البريطانية، وجاءت على محورين المحور الأول “ قلم” والذي شمل الرسم بالقلم الرصاص والألوان الخشبية، أما المحور الثاني تحت مسمى “الفرشاة” حيث ضم الرسم بالألوان الزيتية والمائية والأكريليك. وتوجت الفنانة نوال المزروعية بالمركز الأول على مستوى محور “القلم” بينما حصلت الفنانة ردينة المزيذية على المركز الثاني، فيما توجت الفنانة هاجر الرئيسية بالمركز الأول على مستوى المحور الثاني “الفرشاة “ وحصلت الفنانة شهد الحديدية على المركز الثاني بنفس المحور. وتكونت لجنة التحكيم من الفنانين عبدالله الرجيبي وحارث الناعبي وأمل اللواتية، مع العلم فتح مجال التصويت للجمهور للمشاركة في التقييم.

وحول المسابقة يقول سعيد السيباني رئيس جمعية الطلبة العمانيين في مدينة ليفربول: تأتي المسابقة تحفيزًا للطلبة المبتعثين في المملكة المتحدة على إبراز مواهبهم في الرسم، واستغلال الوقت والترفيه عن النفس خلال فترة الجائحة، ونحن سعيدون جدًا بالمشاركات المتميزة التي وصلتنا، ونعسى إلى إقامة المزيد من الأنشطة التي تدعم المواهب وتعزز طاقات الطلاب خلال الفترة المقبلة. وأضاف: جمالية الأعمال التي وصلتنا تنم عن مواهب عمانية قادرة أن تصل بعيدا بموهبتها الفنية، وهذا ليس بالغريب على أبناء السلطنة وأتمنى لهم مستقبل باهر ومشرق طوال مشوار حياتهم الفنية.