Image Not Found

جامعة صحار تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من الفوج الـ18

Visits: 44

موقع مجلس التعليم

احتفلت جامعة صحار مساء يوم الخميس بتخريج الدفعة الثانية من الفوج الـ 18 من طلابها، وذلك تحت رعاية معالي الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي اللواتية وزيرة شؤون الفنون وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمكرمون وأعيان ولاية صحار وأولياء الأمور إضافة إلى اعضاء مجلسي الإدارة والأمناء والهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وأقيم الحفل على المسرح المفتوح بحرم جامعة صحار.

وقد بلغ عدد الخريجين في الحفل الثاني 664 خريج وخريجة، منهم 341 خريج وخريجة من كلية إدارة الأعمال، و278 من كلية الدراسات اللغوية، و45 خريج وخريجة من كلية القانون. موزعين على درجات الماجستير والبكالوريوس والدبلوم المتقدم والدبلوم.

وبعد السلام السلطاني وتلاوة من القرآن الكريم، رحب البروفيسور باري وين من خلال كلمة القاها بهذه المناسبة براعية الحفل والضيوف جميعا، وشكرهم على الحضور ونيابة عن زملائه وزميلاته الخريجين والخريجات، القى الخريج مازن بن سعید بن سلیمان الغشري الحاصل على درجة البكالوريوس في القانون كملة الخريجين أهم ما جاء فيها: ” إن یومنا ھذا لعظیم، فما أسعدنا بھذه اللحظة المباركة التي طالما أنتظرھا كلُّ خریج، وما أسعد أولیاء الأمور وھم یعیشون مع أبناءھم ھذه المناسبة السعیدة، فكم أنتظروا مثلما أنتظرتم، وكم عَانوا في صمتٍ مثلما عانيتم، فالحمد لله حمدا یلیقُ بكرمه أن بلّغَنا وإیاكم ھذا الیوم البھیج.

بعد ذلك قامت معالي الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي اللواتية وزيرة شؤون الفنون وراعية الحفل بتكريم أوائل الخريجين من الكليات الثلاث حيث صعد الخريجين بمعية أولياء أمورهم للتكريم. بعدها قامت معاليها بتوزيع الشهادات على الخريجين.

وضمن فقرات الحفل القت الخريجة رؤى بنت علي بن ناصر الشقصية الحاصلة على درجة البكالوريوس في القانون قصيدة شعرية بعنوان (زانت صحار)