الأفق المهنيمشاريع ناجحة

حسن اللواتي: قطاع العقارات في السلطنة اكتسب ثقة كبيرة ويواصل تقديم عوائد جذابة ومربحة

يوسف علي البلوشي – شئون عُمانية

أكد حسن بن محمد بن جمعه اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة اصول للتطوير العقارية -المشاركة في الاحتفال بيوم الاسكان العربي- أن قطاع العقارات في عمان مدعوم بشكل كبير من قبل المستثمرين المحليين والأجانب، وقد اكتسب ومنذ مدة ليست بالقصيرة ثقة كبيرة للجادين في الاستثمار، موضحاً بأن ذلك يرجع إلى أن سوق عُمان العقاري يواصل تقديم عوائد جذابة ومربحة.

وأضاف اللواتي: منذ إنشاء شركة الأصول للتطوير العقاري التابعة لمجموعة شركات محمد جمعة سلطان فقد طورت العديد من المشاريع الراقية من سكنية وتجارية ومحلات البيع بالتجزئة. وأضاف اللواتي: نفخر بأنَّ كل مشروع تقوم به شركة الأصول للتطوير العقاري تتفانى في تقديم الجودة والخبرة الفنية في مجالات الهندسة المعمارية وإدارة المشاريع ككل، حيث تتم إدارة أنشطة التسويق والمبيعات للمشروع من قبل شركة الأصول العقارية، وهي شركة ذات خبرة طويلة في قطاع العقارات بالسلطنة بالإضافة إلى تقديمها لخدمات التأجير وإدارة الممتلكات والتقييم وإدارة المرافق.

وتُعد شركة “الأصول للتطوير العقاري” إحدى أبرز الشركات المتخصصة في التطوير والتنمية العقارية في سلطنة عُمان، وتتولى تطوير المشروع السياحي المتكامل “لؤلؤة مسقط” في مسقط هيلز الذي بني بمساحة إجمالية قدرها 50 ألف متر مربع، وهو مشروع تطوير عقاري للتملك الحر ويعتبر من ضمن المجمعات السياحية المتكاملة ITC . تضم لؤلؤة مسقط تشكيلة من الشقق الفاخرة ذات الغرفة الواحدة، والغرفتين، والثلاث غرف، بمجموع 293 شقة. كما تضم أيضا مرافق ترفيهية متعددة مثل حوض سباحة للكبار والصغار، وحديقة واسعة للألعاب، و ممشى يحيط بالموقع خاص بالسكان، كما توجد غرف لتغيير الملابس للرجال والنساء في الطابق الأول. وأيضا تضم طابقين تحت الأرض يسعان ل 366 سيارة وطابق أرضي يضم محال تجارية، وستة طوابق بالإضافة إلى طابق السطح. و يوفر المشروع أطلالات مختلفة للوحدات السكنية، توجد إطلالات على الممشى، و حمام السباحة، إضافة إلى إطلالات على ملاعب الجولف.

انضمت شركة أصول للتطوير العقاري إلى قائمة الرعاة الأبرز ليوم الإسكان العربي والذي تنظمه وزارة الإسكان وذلك يوم الاربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019 تحت شعار ( المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص في دعم الإسكان الميسر ) تحت رعاية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان الموقر.

ويحظى حفل يوم الإسكان العربي بدعم تنظيمي بمشاركة عدد كبير من المؤسسات والشركات المحلية وذلك بهدف تسليط الضوء على جهود السلطنة في هذا القطاع حيث سيتم خلال الحفل تكريم المؤسسات والشركات ممن أسهموا في دعم بناء المساكن الاجتماعية ، وكذلك تكريم كبرى شركات التطوير العقاري بالسلطنة الذين كانت لهم بصمة مميزة في تطور القطاع العقاري بالسلطنة وأسهموا في توفير العديد من الوحدات والمجمعات السكنية المتكاملة بالسلطنة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق