الأفق الصحي والرياضي

“باونس عمان” تعتذر و توضح حول حادث الطفل

رصد _ شؤون عمانية

قالت شركة ” باونس عمان ” في بيان حصلت شؤون عمانية على نسخة منه أنها ستغلق صالتها لإجراء مراجعة مستقلة للسلامة بعد سقوط أحد الأطفال من برج تسلق وتلقيه لعدة إصابات في الرأس.

أعلنت الشركة قرارها بعد حادث وقع يوم الخميس عندما سقط الطفل علي فرات اللواتي من لعبة تسلق في المركز ، حيث أصيب الطفل بجروح خطيرة ونقل إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى الخولة.

و أعربت الشركة عن أسفها للحادث وقالت إنها ستغلق أبوابها على الفور لإجراء مراجعات وتقييمات السلامة.

كما صرحت الشركة في بيان لها : ” بغاية الأسف نؤكد على إصابة صبي صغير بجروح خطيرة في فرع باونس بالسلطنة أثناء استخدام منطقة التسلق يوم الخميس 12 سبتمبر.

و أضافت : ” بعد النتائج التي توصلت إليها تحقيقاتنا الأولية ، يمكننا أن نؤكد أن جميع المعدات كانت تعمل بشكل صحيح. ومع ذلك ، لا يمكننا استبعاد خطأ بشري غير مقصود من قبل موظف ، ولهذا نحن آسفون بشدة و نتيجة لهذه النتائج ، اتخذنا قراراً بإغلاق المكان على الفور لمدة يومين أو ثلاثة أيام لضمان إعادة تدريب جميع أعضاء الفريق على واجباتهم والتزاماتهم ، وتثبيت جميع الحقائق المتعلقة بالحادث. سيسمح لنا هذا أيضًا بإجراء مراجعة مستقلة.

و تابعت : “بينما لا يمكننا تغيير الموقف ، يمكننا التأكد من أننا نلتزم دائماً بتدابير السلامة الصارمة ونتخذ خطوات جادة لإعادة تأكيد إجراءات السلامة مع جميع أعضاء الفريق.

و أضافت : سنقوم بالاتصال بالسلطات المعنية للتأكد من ثقتها بالإجراءات التي اتخذناها وسنعمل معها عن كثب. نحن نعلم أنه سيكون هناك الكثير من الآباء المعنيين هناك ، وكآباء وأمهات ، نريد منكم أن تعرفوا أن سلامة زوارنا هي من أولوياتنا ، وإذا كان لدى أي شخص أي أسئلة أو مخاوف ، فإننا نحثهم على التواصل معنا على info@bounce.om.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق