الأفق المهنيالتطوير المهني

تعيين عادل اللواتي في منصب نائب الرئيس الأوّل لشركة إيس لوساطة التأمين في سلطنة عُمان

مسقط، عُمان: أعلنت ‘إيس لوساطة التأمين ‘اليوم عن تعيين عادل اللواتي في منصب نائب الرئيس الأوّل في سلطنة عُمان.
ويمتلك اللواتي، الحائز على صفة عضو و زميل معتمد من معهد التأمين في لندن، خبرة تزيد عن 24 عاماً في ميدان التأمين وإدارة المخاطر. وقُبيل انضمامه إلى ‘إيس لوساطة التأمين’، أسهم اللواتي في تأسيس وإدارة العمليات في عُمان لكلّ من ‘إيه آي جي’ و’أورينت للتأمين’، اثنتان من كبريات شركات التأمين في المنطقة. وعلاوة على ذلك، تمتد خبرة اللواتي العملية لتشمل تجربته العالمية في مقر شركة ‘إيه آي جي’ في دبي بصفته نائب المدير الإقليمي لتأمينات الطاقة والممتلكات. كما ساهم اللواتي في العديد من المشاريع الوطنية في السلطنة بموجب دوره كسكرتير وعضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للتأمين.

وفي سياق تعليقها على هذا التعيين، قالت يولا الخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘إيس القابضة’: “قُمنا بإجراء عملية انتقاء دقيقة للغاية اشتملت على تقييم المرشحين من داخل المجموعة وخارجها على حدّ سواء. فضلاً عن ريادة اللواتي المقتدرة والفعّالة في قطاع التأمين لم تترك لنا عملية الإختيار الصارمة أيّ شك بأنّه القائد المناسب لعملياتنا في عُمان. وبناءً عليه، تغمرنا السعادة لإعلاننا عن تعيينه في منصب نائب الرئيس الأوّل لشركة’إيس لوساطة التأمين’ في سلطنة عُمان”.

وأردفت الخوري قائلةً: “إن المكانة الريادية التي يتمتع بها اللواتي في قطاع التأمين وعلاقاته القوية مع اصحاب الأعمال والقادة العمانيين، بالإضافة الى خبرته العملية, تؤهله فهم وقيادة أعمال الشركة في عمان. وتتجلى مسؤولياته الجديدة في ترسيخ مكانتنا السوقية، بالتوازي مع سعينا لبلورة استراتيجية واضحة لإحداث التغيير وتعزيز القيمة المضافة لعملائنا، الأمر الذي يعد أحد أولوياتنا في الوقت الراهن. وبالنظر إلى خبراته الواسعة في مُختلف أقسام قطاع التأمين، بدءاً بإدارة المخاطر والاكتتاب وانتهاءً بالعمليات، نحن واثقون تماماً بقدرة اللواتي على دعم ‘إيس لوساطة التأمين’ للوفاء بشعارها المتمثل في توفير خدمات عالية الجودة عن طريق تقديم حلول التأمين وإعادة التأمين الشاملة وإقامة العلاقات المتينة والمستدامة مع العملاء. ويمتلك اللواتي إدراكاً عميقاً بنقاط قوتنا والنواحي التي نحتاج إلى تحسينها، فضلاً عن فهم احتياجات عملاء شركتنا، كما يتميّز بمؤهلات استثنائية تُتيح له بث روح جديدة في ‘إيس’ لتعزيز نموّها على المدى الطويل”.

ومن جانبه، علّق اللواتي على قرار تعيينه قائلاً: “تُعتبر ‘إيس لوساطة التأمين’ شركة ذات مكانة مرموقة تحتضن فريق عملٍ استثنائي. ونحن أمام فرصة مثالية لتعزيز مكانتها السوقية الكبيرة وغير المستغَلّة بعد في عُمان، لا سيّما في قطاعات المصارف والنفط والغاز والقطاع الحكومي، حيث نمتلك كافة الأدوات التي ستساعدنا على تحقيق ذلك، إلى جانب السمعة الطيبة التي تمتاز بها علامة ‘إيس’. ويتوجب علينا الآن المضي قُدماً لمواصلة تزويد عملائنا بالخدمات العالية الجودة التي يستحقونها، وذلك من خلال التركيز على أساسيات التأمين وتزويدهم بأفضل تجربة مُمكنة، لنضمن بالمحصلة حماية أغلى ما لديهم. وكُلي ثقة بأنّ ‘إيس’ ستمضي على طريق الازدهار مدفوعة بفريق عملها من الخبراء المخضرمين”.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

لمحة حول ‘إيس إيس القابضة ‘

تعتبر ‘إيس’ من الشركات الرائدة في قطاع التأمين وإعادة التأمين بالمملكة العربية السعودية. واكتسبت الشركة ولاء عملائها واحترام نظرائها في القطاع بفضل تركيزها المستمر على الوفاء بتعهداتها على مدى أكثر من 65 عاماً. كما تتبوأ ‘إيس’ اليوم مكانة مرموقة كوسيط رائد للتأمين وإعادة التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي. مدعومة بخبرات 220 موظفاً متخصّصاً فيها، تقدم’إيس’ حلولاً مصممة خصيصاً وخدمات شاملة لإدارة المطالبات والمخاطر لعملائها المحليين من خلال 16 مكتباً في 7 دول مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق