Image Not Found

اقامة سوق المساء يوميا في ميدان الحي التجاري

Visits: 6

العمانية

عقدت لجنة الشئون البلدية بولاية مطرح اجتماعها الخامس لهذا العام برئاسة أحمد بن هلال البوسعيدي والي مطرح رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب والي مطرح .

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع منها المصادقة على المحضر السابق واستعرض الاجتماع خطاب معالي المهندس رئيس المجلس البلدي لمحافظة مسقط بشأن حصر احتياجات مناطق الولاية من طرق داخليه في عددا من المخططات السكنية بالولاية ومنها مخطط دارسيت .

كما ناقش الاجتماع موضوع الباعة المفترشين بسوق مطرح حيث وافقت اللجنة على إقامة سوق المساء بشكل يومي في موقع ميدان الحي التجاري يتم من خلاله عرض المنتجات المحلية والتقليدية وغيرها من قبل المواطنين، إضافة الى تخصيص يوم واحد في الاسبوع في سوق مطرح .

واستعرض الاجتماع موضوع تسوية مجاري وادي دارسيت وازاله الردميات والملاعب الرياضية التي تقع ضمن احرامات الوادي إضافة الى مناقشة رسالة عددا من المواطنين اصحاب المحال التجارية حول طلبهم فتح محلات تجاريه بالمباني السكنية حيث تم الاتفاق على مخاطبة المختصين بالبلدية لمعرفة الأنشطة التي يمكن مزاولتها في الاحياء السكنية بما لا يتعارض مع النظم والقوانين .