الأفق الصحي والرياضي

اختتام بطولة مؤسسات التعليم العالي لألعاب المضرب في جامعة السلطان قابوس

اختتمت في جامعة السلطان قابوس بطولة مؤسسات التعليم العالي لألعاب المضرب 2019 تحت رعاية المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد اللواتية أستاذ مشارك بقسم علم النفس بكلية التربية نائبة رئيس مجلس الدولة.

ونظمت هذه البطولة دائرة النشاط الثقافي والرياضي ممثلة بقسم النشاط الرياضي / طالبات وبالتعاون مع اللجنة العمانية للرياضة الجامعية بمشاركة 6 مؤسسات تعليمية عليا وهي جامعة صحار، وكلية مجان، والكلية التقنية العليا، وكلية الخليج، بالإضافة إلى الجامعة.

تضمنت البطولة مسابقات كرة الطاولة والريشة الطائرة، كما تم تقسيم المشاركات إلى مجموعتين، ولعبت بينهن مباريات بنظام الدوري من دور واحد تصعد الأولى والثانية من كل مجموعة إلى المربع الذهبي.

ففي بطولة كرة الطاولة وفي مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعت بين خديجة البلوشية من جامعة صحار وحوراء الهنائية من جامعة السلطان قابوس، تمكنت البلوشية من الفوز واحتلت المركز الثالث.

وفي مباراة تحديد المركز الأول تنافست على هذا المركز كل من مها الهاشمية ويمنى العبرية من جامعة السلطان قابوس وتمكنت الهاشمية من الفوز وانتزاع لقب البطولة.

أما في مسابقة الريشة الطائرة فقد شاركت في المباراة النهائية كل من اللاعبات مريم البوسعيدية من جامعة السلطان قابوس وماهينك عباس من كلية مجان وفازت البوسعيدية على ماهينك بنتيجة 2/صفر وحصلت على لقب البطولة وجاءت في المركز الثالث الطالبة نوف الشعيلية من جامعة السلطان قابوس.

أدار تحكيم مسابقة كرة الطـــــاولة عائشة السعدية وبثينة الغافرية وفاطمة الهدابية، وفي مسابــــــقة الريشـــــــة الطائرة ابتسام العفارية وشريفة البلوشية ورقية العميرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق