الأفق المهنيالتطوير المهنيمشاريع ناجحة

“شراكة”: استمرار التسجيل ببرنامج “استدامة” لتنمية “الصغيرة والمتوسطة”

مسقط – الرؤية

قال صندوق تنمية مشروعات الشباب “شراكة” إنه تم استلام أكثر من 70 طلبا للمشاركة في البرنامج التطويري “استدامة”، مؤكدا أنّ فترة التسجيل بالبرنامج لا تزال مفتوحة حتى نهاية فبراير الجاري.

ويأتي برنامج “استدامة” ضمن مبادرات بنك HSBC عُمان لدعم ريادة الأعمال وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ويهدف البرنامج إلى تطوير أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقييمها ووضع خطة واضحة لتطوير الأداء خلال 6 أشهر وتقوم شراكة بإدارته بالتعاون مع شركة “الوجهة للاستدامة” والتي ستقوم بتقييم المشروعات من النواحي المتعلقة بالاستدامة.

وحثت زوينة البداعية مديرة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في “شراكة”، أصحاب وصاحبات الأعمال وخصوصا الذين يسعون إلى تنمية أعمالهم، على المشاركة والاستفادة من البرنامج. وأضافت أن “الجلسات الاستشارية ستساعدهم على تقييم مشروعاتهم وتحديد المجالات التي تحتاج لمزيد من التحسين وهذا ما يحتاجه كل مشروع ليصبح مستدام”.
وقالت نبيهة المنظرية أخصائية تسويق في “شراكة” إنّ فترة التسجيل ما تزال مفتوحة ونحن في شراكة نرحب بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من جميع أنحاء السلطنة، مشيرة إلى أنه يمكن لأصحاب المؤسسات التسجيل من خلال استمارة التسجيل عبر الرابط: http://hsbc.sharakah.om.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق