Image Not Found

“فودافون” تدعم المواهب المحلية لإلهام جيل جديد من الشباب الطموح

Visits: 10

المسار – مسقط

أطلقت فودافون عُمان مبادرة تقودها تجارب المبدعين بعنوان “منك نستلهم”، التزامًا منها بتعزيز إمكانيات الشباب العماني وشحذ هممهم نحو طريق الإبداع والابتكار، حيث دعت مجموعة من الشباب المتميزين من خلفيات متنوعة ومواهب مختلفة لمشاركة تجاربهم وخبراتهم بهدف إحداث تأثير إيجابي في المجتمع. وكانت المبادرة قد انطلقت في مركز فودافون في مول عُمان لاستقطاب المواهب الشابة لدعم بعضهم البعض والاحتفاء بتميزهم.

وقال أسامة السيفي، مدير العلامة التجارية في فودافون عُمان: “يسعدنا فتح أبواب المركز أمام المبدعين من مختلف المجالات بدءً بصناع المحتوى وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، وصولًا إلى رواد الأعمال وغيرهم من الكفاءات الوطنية، ونتطلع لما سيقدمونه لإلهامنا وإلهام بعضهم البعض.”

وأضاف السيفي: “منك نستلهم” تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي تنتهجها فودافون لتعزيز القدرات المحلية وإيجاد فارق في حياة شباب عُمان الطموح؛ فهي تهدف إلى غرس قيمة سامية بضرورة الاستثمار في ثروة الوطن الأولى وهي الإنسان.

وتضمنت أولى حلقات مبادرة “منك نستلهم” مجموعة من خمسة متحدثين، شملت كلًا من حنين اللواتية ومحمد الغريبي ومعاوية الرواحي وأنس البلوشي ومحمود الزدجالي، والذين شاركوا تجاربهم الشخصية الملهمة.

هذا ومن المقرر تنظيم الحلقة الثانية من المبادرة خلال الشهر القادم، وقد تم فتح باب التسجيل أمام الشباب المبدعين كلٌ في مجاله للمشاركة عبر الرابط www.vodafone.om/vodafone-hub . وسيتم اختيار المتحدثين بناء على وضوح الطلب المقدم ومحتواه. ويعد مركز فودافون في مول عمان بيئة مثالية لاحتضان المواهب الشابة، حيث لا يقتصر دوره في تقديم تجربة شراء مميزة فحسب، إنما يقدم أيضُا منصة إبداعية للشباب مجهزة بمسرح كبير وغرفة بث إذاعي متطورة وأحدث التقنيات الرقمية.