Image Not Found

“حيا- ديم” تُعيّن تقي اللواتي رئيسًا للموارد البشرية والثقافة

Visits: 13

مسقط- الرؤية

عينت الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي “حيا- ديم” تقي بن محمد اللواتي رئيسًا للموارد البشرية والثقافة، ويمتلك تقي اللواتي خبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال الموارد البشرية حيث عمل في العديد من الشركات والمؤسسات في قطاعات النفط والغاز، ومشاريع Greenfield، إضافة إلى العمل الاستشاري الرسمي في Ernst & Young.

وقال قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي للشركة: “يُسعدنا انضمام تقي بن محمد اللواتي إلى أسرة الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي، ونحن كُلنا ثقة بكفاءته، ليقود فريق الموارد البشرية والثقافة والاستفادة من هذه البيئة المُفعمة بالإيجابية والمُعززة للعمل المهني، وبأن يعمل على إثرائها بالمزيد من الأعمال والمبادرات التي بلا شك ستُسهم إسهامًا فعالاً في تجويد البيئة المحيطة بأعمال الشركة لتكون بيئة أكثر محفزة ومُلهمة وكذلك العمل مع زملائه من مختلف المديريات بنشر ثقافة عمل مبنية على المهنية والقيم المُثلى”.

وقاد تقي تصميم وتنفيذ مختلف الأعمال في قطاع الموارد البشرية مثل إدارة المواهب والأداء وهيكل الدرجات وإنشاء مراكز التميز في الموارد البشرية. وشارك في تبسيط نتائج الموارد البشرية الرئيسية عبر العديد من الشركات.

وحصل تقي على بكالوريوس إدارة من جامعة بالارات في أستراليا وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد، وهو أيضًا محترف معتمد من SHRM-SCP.