Image Not Found

تكريم ثلاث من موظفات البنك الوطني العُماني ضمن منتدى المرأة ومؤتمر وجوائز مجلة المرأة للإجادة

Visits: 9

البوابة

تقديراً لمساهماتهن القيمة من خلال مناصبهن القادية، تم تكريم ثلاث من موظفات البنك الوطني العُماني خلال منتدى المرأة ومؤتمر وجوائز مجلة المرأة للإجادة الذيّن تم تنظيمهما مؤخراً. ويعد منتدى المرأة ومؤتمر جوائز مجلة المرأة للإجادة ضمن أبرز منصات تمكين المرأة حيث يركزان على الكوادر النسائية العُمانية ممن استطعن تحقيق نجاحات مميزة في المناصب القيادية والإدارية. وتم إدراج غدير اللواتية، مساعدة المدير العام بإدارة تمويل المشاريع والقروض المشتركة بالبنك الوطني العُماني ضمن أبرز 52 امرأة عُمانية في مجلة النخبة. وحصدت سليمة المرزوقية، مساعدة المدير العام ورئيسة مزن للصيرفة الإسلامية جائزة المرأة للإجادة في قيادة الشركات في القطاع المصرفي، وفازت شريفة المسكرية، مديرة الهوية المؤسسية في البنك الوطني العُماني بجائزة المرأة للإجادة في القيادة الإستراتيجية والاتصال المؤسسي.

ويؤمن البنك الوطني العُماني بالدور المهم والفاعل الذي تقوم به المرأة في تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي في عُمان. وتركز إستراتيجية البنك للنمو على الأفراد كونهم الركيزة الأساسية في مسيرة تقدمه ونجاحاته ولذا يواصل دعمهم من خلال توفير بيئة عمل تمكنهم من التطور والنمو كأفراد فاعلين في المجتمع. ويعتز البنك بكونه داعماً للمرأة وتمكينها إذ يضع في مقدمة أولوياته تزويدها بجميع الفرص الممكنة لتحقيق النجاح وتقلد أعلى المناصب الإدارية والقيادية.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول الفرص التي يتيحها البنك الوطني العماني في القطاع المصرفي، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.nbo.om أو التواصل مع مركز الاتصال أو تحميل تطبيق البنك الرقمي على الهاتف النقال مجاناً.