الأفق الصحي والرياضي

«الرعاية الطبية التخصصية» تناقش المنجزات والتحديات

Hits: 3

عُمان:

عقـدت المديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية بوزارة الصحة اليوم اجتماعًا لها في قاعة المحاضرات بالجامع الأكبر في بوشر، بحضور مديري الدوائر، ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين.

وتحدث الدكتور كاظم بن جعفر بن سليمان اللواتي، مدير عام المديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية في وزارة الصحة عن أبرز ما تم إنجازه من أنشطة وفعاليات؛ لتحقيق أهداف وخطط الدوائر والأقسام في نطاق اختصاصات المديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية وفق معايير منهجية، والوقوف في الوقت نفسه على التحديات والحلول المقترحة لرفع الكفاءة.

تضمن برنامج الاجتماع تقديم عروض مرئية عن الخدمات والأنشطة والمنجزات التي قامت بها المديرية، والتحديات التي واجهاتها الدوائر والأقسام التابعة للمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية بالوزارة في العام الماضي 2021 وهي دائرة خدمات بنوك الدم في بوشر، ودائرة الخدمات الداعمة، وقسم المختبرات التشخيصية، وقسم التصوير التشخيصي والتداخلي، وقسم الفئات الطبية والطبية المساعدة، ودائرة شؤون المستشفيات والمراكز الطبية التخصصية.

في ختام الاجتماع كرم الدكتور مدير عام المديرية في وزارة الصحة الدكتور محمد الفارسي؛ نظرًا للجهود المجيدة والبارزة التي قام بها خلال فترة عمله السابقة.

إعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى