Image Not Found

أحمر الصالات يكتسح الرستاق بتسعة أهداف في تجربة ودية

Visits: 3

جانب من لقاء منتخب الصالات و نادي الرستاق

عُمان: كسب المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تجربته الودية التي أداها في مواجهة فريق كرة الصالات بنادي الرستاق على الصالة الرئيسية بالمجمع الرياضي بالرستاق بتسعة أهداف مقابل هدف.

وسيطر منتخب الصالات لكرة القدم على المباراة،ونجح لؤي الوهيبي وخلفان المعولي ومنصور الهادي والمعتصم الشامسي في تسجيل الأهداف.

وخاض أحمر الصالات التجربة ضمن معسكره الإعدادي الداخلي تحضيرا للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية في نسخته الثالثة التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 13 إلى 31 من شهر مايو الجاري.

وتتواصل تدريبات المنتخب الوطني لكرة الصالات بصورة يومية في معسكره الداخلي حتى اليوم وهو الأخير في التجمع.

وسيواصل منتخب الصالات في الأيام المقبلة تنفيذ برامجه الإعدادية لصقل وتجهيز اللاعبين للمشاركة الخليجية المرتقبة بقيادة المدرب الوطني يونس الفهدي، والذي يسعى لتحقيق النجاحات في المشاركة الإقليمية المقبلة.

وشملت قائمة اللاعبين الذين يشاركون في التجمع الداخلي كلا من: هشام بن عبد الله الوهيبي وعبد العزيز بن عبد الله الرقادي ومحمد بن أحمد اللواتي ومهند بن علي الشبلي وخلفان بن حمد المعولي ومنصور بن سيف الهادي وزامل بن عبداللطيف البلوشي وعيسى بن سبيل البلوشي ولؤي بن علي الوهيبي ومعتصم بن رياض الشامسي وسامر بن عبد اللطيف البلوشي وسالم بن محفوظ المخيني ومحمد بن خميس الرئيسي ووليد بن أحمد الفارسي، هذا ويطمح منتخبنا الوطني للصالات للوصول إلى الجاهزية التامة لتقديم نتائج جيدة في دورة الألعاب الخليجية المقبلة.